تصريحات محمود كهربا


وقع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادى الزمالك بشكل رسمى إلى أفيس البرتغالى في فتره الانتقالات الصيفيه الجاريه.
حيث أن الاتحاد البرتغالى أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة المصرى يطلب فيه البطاقة الدولية للاعب من أجل قيده بشكل رسمى فى قائمة الفريق البرتغالى.
حيث كان اول تصريح من اللاعب بعد التوقيع علي حسابه الرسمي فيس بوك ( بداية جديدة.. تركيز جديد .. تحدي جديد) والذي كان يرتدي فيه قميص الفريق البرتغالي. 
وحدث ذلك بعد المشاكل التي حدثت بين اللاعب محمود كهربا وبين فريقه السابق نادي الزمالك المصري التي انتهت بفسخ تعاقد اللاعب مع الزمالك وانتقاله الحر في الانتقالات الصيفيه إلي الدوري البرتغالي حيث كان وجهة اللاعب في السابق تميل الي الدوري التركي ولكن لم تتم بسبب خلافات حول الشروط الجزائيه. 
وبعد ان تم التوقيع ل أفيس البرتغالي، ظهر اللاعب محمود كهربا في تصريح قائلا "أمر بمرحلة انتقالية الآن في حياتي، أتدرب بشكل جيد، ولدي شرط جزائي بمبلغ ليس كبيراً، حتى أتمكن من الرحيل في حالة عدم التأقلم، وسنرى ماذا سيحدث خلال الشهور القليلة المقبلة" 
وأكد كهربا أيضا انه أصر علي وضع شرطا جزائيا في عقده مع فريقه الحالي حيث يتمكن من الانتقال في اي وقت. 


"> "> ">
<script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-3931666549306658", enable_page_level_ads: true }); </script>

Comments